مفاجأة.. نصيحة هولندية قد تمنع برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي 

تاريخ النشر: 28/06/2022
175
منذ سنة
مفاجأة.. نصيحة هولندية قد تمنع برشلونة من التعاقد مع ليفاندوفسكي 

نصح الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني، بعدم التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وشهدت الفترة الماضية، منافسة إنجليزية قوية لبرشلونة، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، أبرزها من تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ورفض في الساعات الماضية، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

كومان يرفض تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي:

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "دائماً اعتمد على لاعبين صغار السن لأنهم مستقبل النادي، يجب أن تكون محظوظاً بوجود لاعب مثل بيدري".

وأضاف: "باعتباري لست مدربا الآن، كرست حياتي للسفر ولقضاء الوقت مع أسرتي. إنها حياة جميلة، وأكثر استرخاء مقارنة بما كنت أعيشه كمدرب لبرشلونة".

وواصل بشأن رحيله عن تدريب برشلونة: "بعد رحيلي عن تدريب برشلونة، أصبحت أكثر تحررًا الآن".

وأوضح بِشأن رأيه في التعاقد مع ليفاندوفسكي: "ليفاندوفسكي لاعب عظيم وهداف كبير، لكنه تقدم في العمر، لدي شكوك حول دفع 50 أو 60 مليون من أجل لاعب في ذلك العمر، بالإضافة إلى راتبه الكبير".

وأتم بشأن علاقته مع لاعبي برشلونة داخل غرفة خلع الملابس: "غرفة الملابس لم تكن ضدي أبدا، جاءت المشكلة عندما تغيّر رئيس النادي".

اقرأ أيضا

الرحيل أو الثورة.. ليفاندوفسكي يهدد بايرن ميونخ بالخطة ب 

تهديد ووعيد.. بايرن يتجاهل برشلونة وليفاندوفسكي يضع خطة الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن